نجوم مدينة اسفي.. هذه علاقة إيهاب أمير ورقية ماغى بحساب “حمزة مون بيبي”

بواسطة

 في الوقت الذي أصدرت فيه المحكمة أول حكم قضائي، في ما بات يعرف بقضية ” حمزة مون بيبي ” ، في حق الشرطي الذي أُدين بعشرة أشهر نافذة، واستمرار التحقيقات مع باقي المتهمين، واستمرار مجموعة من الفنانين التعليق بشكل سلبي تجاه القضية، أو عدم إعلان تضامنهم مع زميلتهم “دنيا باطما، فضل الفنان إيهاب أمير و الفنانة رقية ماغى، طريقة أخرى في التعبير عن أزمة دنيا باطما وتورطها في تهم الإبتزاز والتشهير.

 

ورغم أن الفنانة “رقية ماغى” ابنة مدينة أسفي، والمشهورة بحفلاتها الموسيقية في دول الخليج والبحرين خصوصاً، كانت متضررة بشكل كبير من حساب “حمزة مون بيبي”، ودخلت في خلاف سابق مع “دنيا باطما” كما وضحت فيديوهات وأوديوات مسربة على أنستغرام وواتساب، واعترفت بنفسها بذلك، إلا أنها فضلت عدم زيادة تأزيم وضعية سليلة الأسرة الباطمية المشهورة.

 

وأكدت “رقية ماغى” التي لم تذكر إسم دنيا باطما بالإسم، أنها برغم تضررها من الحساب، خصوصا بعد نشر عملها الوطني “المغرب وجمالو”، والذي فيما يبدو أثار غيرة البعض، إلا أنها تفضل احترام عمل الأجهزة القضائية.

 

في المقابل عبر إيهاب أمير الذي كان مقربا بشكل كبير من دنيا، خصوصاً بعد العمل الذي جمعهما، بعد سؤاله عن سبب سحب “دنيا باطما” لمتابعتها له على حساب أنستغرام، بسبب عدم تضمنه معها، أن المهم في هذا هو أنه يعتبر “دنيا” إنسانة عزيزة على قلبه ويحبها ويحترم فنها، كما تمنى أن يفك الله من محنتها، وأنه أي شخص معرض أن يقع في مثل هذه المشاكل.

 

يُذكر أن “دنيا باطما” قد ألْغت متابعتها على حساب أنستغرام، لعدد كبير من الفنانين والإعلاميين، في مقدمتهم سعد لمجرد وإيهاب أمير وأسماء لمنور ورشيد العلالي.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *