ملعب اسفي يتزين من جديد، الحاج “موليم” يقتني لوحة إلكترونية لملعب المسيرة.

بواسطة

زينت جنبات ملعب المسيرة بأسفي في المقابلة التي دارت أطوارها اليوم بين الفريق المسفيوي وفريق المدينة الحمراء الكوكب المراكشي بشاشة الكترونية من نوع LED خاصة بتدوين حصيلة المقابلة والتي عوضت السبورة القديمة التي انتزعت منذ أشهر بعد بدء الأشغال التي كانت قد باشترها الجامعة في صائفة الموسم الكروي المنصرم.
الشاشة الإلكترونية التي تعتبر إضافة نوعية لملعب المسيرة بجانب الإصلاحات التي طالته والمتعلقة بإعادة عملية تعشيب أرضية الملعب بالعشب الطبيعي وتثبيت الكراسي بالمدرجات ستمنح الجماهير راحة بصرية في معرفة نتيجة وتوقيت المقابلة.

وكان ” الحاج موليم ” ومعه مجموعته التجاريةGroup-Moulim وشركة Fitco قد وعد إدارة الفريق ومعها جماهير القرش المسفيوي باقتناء لوحة إلكترونية من الجيل الجديد وهو ما تحقق اليوم في المقابلة التي انتصر فيها الفريق المسفيوي بهدفين لهدف واحد من توقيع اللاعب خابا والموهبة حمزة الكودالي.
وجدير بالذكر أن هاته اللوحة الإلكترونية هي من إنجاز تقني لمقاولة مسفيوية يسيرها أحد أبناء المدينة والمتخصصة في التكنولوجيا الجديدة والألياف البصرية وتكنولوجيا LED وهي التي أشرفت على عملية تثبيتها و ستتكفل بالتسيير التقني لها كما أشرفت في مرحلة سابقة على لوحات إشهارية بجنبات الملعب خاصة بأحد المستشهرين الفريق المسفيوي.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *