Logo

الكوليادور عبد الرزاق حمد الله يغادر فريق الجيش وهذه وجهته.

بواسطة

أعلن نادي الريان القطري لكرة القدم على صفحته الرسمية تويتر عن خبر تعاقده رسميا مع النجم المغربي الكوليادور عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الجيش بعقد لمدة موسمين يمتد حتى عام 2019 . 
 وقال علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة بالنادي في تصريحات صحفية بعد مباراة فريقه مع السد في نهائي كأس الأمير الذي خسره الريان على استاد خليفة في حلته الجديدة الذي يعتبر أول الملاعب التي ستحتضن نهائيات كأس العالم بقطر أن المهاجم المغربي هو أول انتخابات الزعيم القطري فريق الريان. 
وفضل حمد الله مهاجم أسود الأطلس وهداف الدوري النورفيجي والصيني والقطري والدوري المغربي سابقا رفقة القرش المسفيوي الإستمرار في دوري نجوم قطر الموسم المقبل، بعد دمج نادي الجيش القطريا مع نادي لخويا في نادي واحد الموسم المقبل، ورغم تلقيه العديد من العروض أوربيا وخليجيا وكذلك تلقيه عروضا للعودة للدوري الصيني إلا أن المهاجم فضل استمرار مسيرته الكروية في الدوري القطري الذي سيعرف تغييرا في الموسم القادم بعد الإكتفاء باثنا عشر فريقا بدل أربعة عشر ورفع عدد الأجانب في المباريات إلى خمسة بدل أربعة. 
 يذكر أيضا أن عبد الرزاق حمد الله قد عانى من الإصابة في الركبة الذي أبعدته لمدة طويلة عن الميادين واستطاع تسجيل هدف في مباراته الأولى بعد عودته من الإصابة واللعب في مباراة النصف النهائي أمام السد القطري.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *