Logo

حصري بالفيديو، بسبب نزاع على فلوس الرهن..!! جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها صاحبة المنزل.

بواسطة

ضجة كبيرة عرفها عشية اليوم مستشفى محمد الخامس باسفي بسبب وفاة السيدة “لطيفة بوسلام” بعد استقبالها قبل يومين في حالة حرجة، وهي التي يربطها عقد رهن مع الجانية، يوثق استغلال منزلها السفلي لوقت معين، إلا أن بعد انتهاء المدة المتعاقد بشأنها، طالبت الجانية من الضحية المبلغ المالي قصد خروجها من المنزل، إلا أن صاحبة الملك طلبت التريت قليلا حتى تتمكن من إيجاد راهن جديد.
وبعد طول انتظار، ارتفع النقاش بينهم وقامت الجانية في غفلة بطعن الضحية بسكين حاد على مستوى البطن مسببة لها جرح خطير ما استوجب معه نقلها على وجه السرعة الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس.
وقد أمر وكيل الملك لمحكمة الاستئناف بالقيام بالخبرة الثلاتية قصد التأكد من سبب الوفاة خصوصا أن الضحية قدت ما يفوق 48 ساعة داخل المستشفى الإقليمي محمد الخامس.
وقد وجه أبناء الضحية اتهامهم للطبيب الجراح ع.ن. بالتقصير في الواجب المهني الدي كان من المفروض أن يواجه معه هده الحالة، مما أدى الى وقوع الضحية في مضاعفات عجلت بوفاتها.
سنوافيكم غدا بالنصف التاني من الفيديو الدي يوجه فيه أبناء الضحية اتهامهم للطبيب الجراح بالتقصير في عمله، ودلك بعد معرفتنا نتيجة التشريح الطبي، وكيف حرمت جريدتكم الإلكترونية “اسفي اشكاين” كقلم حر من التصوير من طرف إدارة المستشفى حتى لا نقوم بإيصال هده المعاناة لكم.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *